قرعة دوري الأبطال: احترام متبادل بين الريال ونابولي

الثلاثاء 13 دجنبر 2016 547 قراءة
مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد الإسباني إميليو بوتراغينيو ورئيس نادي نابولي الإيطالي يتحدثان عن مباراة فريقيهما في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد القرعة في نيون السويسرية.
مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد الإسباني إميليو بوتراغينيو ورئيس نادي نابولي الإيطالي يتحدثان عن مباراة فريقيهما في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد القرعة في نيون السويسرية.
أبدى مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد الإسباني إميليو بوتراغينيو، اليوم الإثنين، احتراماً كبيراً لنادي نابولي الإيطالي منافس فريقه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا واصفاً إياه بـ "المنافس الخطير للغاية".

 

وقال بوتراغينيو في تصريحات صحفية عقب قرعة الدور الثاني من البطولة "لديهم مدرب جيد للغاية. تطور أداؤهم كثيراً في الأعوام الأخيرة وسيمثلون منافساً صعباً للغاية. علينا أن نكون متماسكين في ملعبنا. نواجه فريقا إيطالياً، ينافسون بشكل جيد للغاية، ولا يخسرون بفارق كبير، هم معتادون على تحمل الضغط وعلينا أن نكون حذرين للغاية، سيمثلون منافساً خطيراً للغاية".

 

وبحسب بوتراغينيو، سيكون من الهام تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب، الذي سيقام على ملعب "سانتياغو برنابيو"، لأن لقاء العودة، في سان باولو، سيكون صعباً على "الميرينغي".

 

وأضاف "سبق لنا تجربة أجواء ذلك الملعب. في عام 1987 ، عندما لعبنا أمام نابولي مارادونا، كانت أجواء رائعة لهم وصعبة علينا".
 

دي لاورينتس: مواجهة الريال علامة فارقة في تاريخ نابولي

 

دي لاورينتس رأى أن اللقاء مع الريال سيكون مبهراً (أ ف ب)
 
من جهته، اعتبر الإيطالي أوريليو دي لاورنتيس رئيس نابولي أن مواجهة الملكي في هذا الدور ستشكل "علامة كبيرة في تاريخ النادي".
 
وقال دي لاورنتيس للموقع الرسمي للنادي الإيطالي "هذه المباراة ستكون علامة فارقة في تاريخ الكرة بنابولي أياً كانت نتيجتها. نحن نلعب بصورة مستمرة في أوروبا منذ سنوات بالكثير من الفخر والشغف".

 

وأضاف رئيس النادي "هذه المواجهة عبارة عن تجربة قوية من أجل التطور والنضج على الصعيد الدولي".

 

وأشار دي لاورنتيس إلى أنه "منبهر" بنتيجة القرعة التي أوقعته مع "حامل اللقب"، في إشارة لريال مدريد.

 

وأردف "ستكون مباراة جيدة ومبهرة. ريال مدريد هو حامل اللقب ولديه أبطال كبار وظواهر في عالم الكرة. من جانبنا نمتلك فريقاً قوياً ونأمل في اظهار قميتنا".

 

وأشاد دي لاورنتيس بمدرب الفريق مواطنه ماوريسيو ساري والعمل الذي يقوم به معتبراً أن الفريق يلعب بطريقة "ذكية وجميلة سواء في إيطاليا أو أوروبياً".
هدف24

تابعنا على

124k
234k
614k

اقرأ أيضاً

خدمة النشرة البريدية

إشترك في خدمة النشرة البريدية وتلقى رسالة إلكترونية فور حدوث أي خبر مهم