زيدان يدافع عن رونالدو: يستحق احتراماً أكبر

الثلاثاء 05 دجنبر 2017 59 قراءة
الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني يساند لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو معتبراً أنه يستحق المزيد من الإحترام.
الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني يساند لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو معتبراً أنه يستحق المزيد من الإحترام.

ساند الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو معتبراً أنه يستحق المزيد من الإحترام.


وسجل رونالدو هدفين في عشر مباريات بالدوري وتعرض لانتقادات من وسائل إعلام إسبانية عقب أدائه خلال التعادل سلبياً مع أتلتيك بلباو يوم السبت الماضي ليظل الفارق بين حامل اللقب وبرشلونة المتصدر ثماني نقاط.

 

وقال زيدان في مؤتمر صحافي قبل استضافة بوروسيا دورتموند الألماني يوم الأربعاء في ختام مباريات المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا "أعتقد أن كريستيانو رونالدو يستحق احتراماً أكبر لأنه لاعب كبير وعندما لا تسير الأمور معه بشكل جيد الجميع يتحدث عنه".

 

"النادي والجماهير التي تحب رونالدو تدرك ما يفعله. الموسم الماضي قدم أداء استثنائياً. نحن في منتصف الموسم ولا يزال أمامنا ستة أشهر متبقية على نهايته. ستة أشهر وقت طويل للغاية لرونالدو"، أضاف زيدان.

 

وقدّم رونالدو مستويات عالية في بطولة دوري الأبطال التي يتصدر قائمة هدافيها بثمانية أهداف في خمس مباريات وفي طريقه ليصبح هداف البطولة للعام السادس على التوالي.


موضوعات قد تعجبك

تعليقات الزوار

تابعنا على

124k
234k
614k

اقرأ أيضاً

خدمة النشرة البريدية

إشترك في خدمة النشرة البريدية وتلقى رسالة إلكترونية فور حدوث أي خبر مهم